المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سكان وراق العرب يستغيثون بمحافظ الجيزة

الإثنين 20/مارس/2017 - 05:49 م
اية محمد
طباعة

استغاث سكان الوراق في رسالة عاجلة إلى السيد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، شارع دير الناحية لوراق العرب؛ من الخطر الجسيم الذي يلحق بهم وبمنازلهم.

ترجع القصة إلى أنه جاءت مجموعة من الأشخاص، وقالوا إنه سيتم "سفلتة" شوارع كفر السليمانية ومن ضمنهم شارع دير الناحية بكفر السليمانية بوراق العرب التابع لمحافظة الجيزة بمنطقة وراق العرب، وبالفعل تم تجريد الشارع ورمى الحصى الأبيض وهنا تمت المفاجئة الكبرى وهى أنهم سوف يقومون بطبقة "الأسفلت" دون رفع غطاء البلاعات الخاصة بالصرف الصحى وهذا هو الخطر الجسيم.

وأضافوا "عندما يحدث أى شيء بالصرف الصحى سيتم تكسير طبقة "الأسفلت" للوصول إلى البلاعة الخاصة بالمنزل ويتم غلق المحبس العمومى للمياه ووقتها يتم انقطاع المياه عن المنطقة كلها ولا تعود طبقة "الأسفلت"، كما هى وكأنك يا أبو زيد ما غزيت".

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads