المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو جمال: كنت أتوقع مواجهة فريق مثل بيدفيست في النهائي

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 04:16 م
أحمد بدر
طباعة

أعرب عمرو جمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بالانضمام للمنتخب الوطني من جديد، موجهًا الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، لثقته في مستواه، وكذلك الكابتن حسام البدري الذي أصر على دعمه، ومنحه الثقة المطلوبة حتى استعاد كامل «فورمته» وعاد للمنتخب من جديد.

وأكد جمال أنه يتمنى أن يكون عنصرًا إضافيًا لقدرات المنتخب الهجومية، موضحًا أنه سيقاتل ويجتهد في التدريبات لحجز مكان أساسي في صفوف المنتخب.


وعن الصعود لدور المجموعات الأفريقي، قال مهاجم الأهلي: «الصعود كان صعب للغاية، فلأول مرة منذ سنوات نواجه فريقًا قويًا في دور الـ32 بهذا الشكل، وعن نفسي.. كنت أتوقع مواجهة فريق مثل بيدفيست في قبل النهائي أو النهائي على أقل تقدير».


وعن الفرصة التي أهدرها وغاب عنه التوفيق فيها، عندما سدد الكرة وارتطمت بالعارضة أمام بيدفست، قال مهاجم الأهلي، إن هذه الفرصة واجه فيها سوء حظ كبيرًا، ولكنه بشكل عام راضٍ عن مستواه وعن المجهود الذي بذله في المباراة، مؤكدًا أن غيابه عن التشكيل الأساسي في أكثر من مباراة هو أمر لا يشغله بقدر ما ينشغل بمصلحة الفريق ككل؛ حتى يحقق الأهلي الفوز في كل المباريات، سواء كان مشاركًا أو جالسًا على دكة البدلاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads