المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" مع نجوم الكرة المصرية.. كيف يحتفلون بعيد الأم؟ (ملف)

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 07:37 م
أحمد بدر ومحمود رمضان وأماني إمام
طباعة
عيد الأم يتم الاحتفال به في مواعيد مختلفة في العديد من دول العالم، وقد كان اختيار يوم 21 مارس من كل عام للاحتفال به في مصر، من خلال الصحفي الكبير الراحل “علي أمين”، ويأتي اختيار اليوم لأنه يوافق بداية فصل الربيع، وهو الفصل الأفضل بين فصول العام الأربعة من حيث المناخ، ولكن كيف يحتفل نجوم كرة القدم بعيد الأم.

"المواطن الرياضي" تحدث مع نجوم الكرة المصرية، في عيد الأم.. وإليكم ما قالوه...

http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/

حسني عبدربه قائد الإسماعيلي قال لـ"المواطن": "أمي أغلى شيء في حياتي، دائما أجمع أخوتي يوم عيد الأم في أبوصوير ونحتفل بأمي بتورتة كبيرة، ولا أنسى مواقف أمي معي وأنا صغير كانت دائما تذهب معي في الدروس والتدريبات".

http://alhayaheco.com/upload/

سعد سمير لاعب الأهلي ومنتخب مصر قال لـ"المواطن": "أمي وعائلتي أغلى حاجة عندي، أنا من عائلة بسيطة ودائما احرص على زيارة أمي يوم عيد الام حتى لو عندي تدريب بخلص ولازم اروح".

http://photosarab.com/wp-content/uploads/2016/12/

محمد هاني لاعب الأهلي قال لـ"المواطن": "حلمي دائما الاحتراف خارج مصر ولكن أمي دائما تتخوف من احترافي نظرا لصغر سني ولكن لو فرصة الاحتراف جت هقنعها.. ربنا يخليها ليا".

https://almesryoon.com/images/

حسني فتحي لاعب الزمالك قال لـ"المواطن": "أمي أغلي شيء في حياتي فعلا.. وهي سندي دائما وعايش بدعواتها ولازم طبعا احتفل معاها بعيد الام واترمي في حضنها والهدية طبعا بتكون موجودة".

http://cache.eremnews.com/wp-content/uploads/2015/01/

علاء على لاعب الزمالك السابق قال لـ"المواطن": "مصدر السعادة في حياتي أمي.. ومقدرش اتخيل حياتي من غيرها وبدعى ربنا أن يديمها فى حياتى ويديها طول العمر وكل موقف في بينى وبينها يكتب عنه قصص وأمي كل يوم معاها عيد".

http://www.mubasher24.org/wp-content/uploads/

أحمد توفيق لاعب الزمالك قال لـ"المواطن": "أمي أغلى حاجة في حياتي واللي أنا فيه آنا واخواتي ببركة دعاها ووجودها معانا كل يوم في حد ذاته عيد".

http://www.sharkiatoday.com/wp-content/uploads/2016/12/

حسين السيد لاعب الأهلي قال لـ"المواطن": "أمي دائما سندي في مشواري وأيام وأنا في مصر المقاصة هي من قالت لي أنت هترجع الأهلي عشان كانت عارفة إني نفسي ارجع الأهلي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads