المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. 5 لقطات غيرت مسار "جنش"الكروي!

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 11:31 م
محمد عبدالعزيز وإبراهيم المصري
طباعة

 تألق كعادته واضعا مشاهد أثارت إعجاب الجميع، استطاع أن يصل حارس الزمالك محمود عبد الرحيم جنش لمبتغاه الذي أراده والوصول لبوابة المنتخب المصري الأول.


نتحدث  عن الحارس الذي أثار إعجاب الجميع ، حيث جاء تألقه خلال هذا الموسم ، حيث لم تسكن شباكه إلا بعدد قليل من الأهداف .


ويعرض "المواطن الرياضي" لقطات من تألق حارس الزمالك والمنتخب المصري:

 

اللقطة المضيئة الأولى :


في لقاء الزمالك والأهلي الماضي ، حيث تصدى لأكثر من ركلة بضربات الجزاء الترجيحية ، ليساهم في تتويج فريقه ببطولة كأس السوبر المصري ، والتي غابت عن القلعة البيضاء منذ ما يقرب 14 عاما.

 

اللقطة الثانية :


لقاء الزمالك وفريق صن داونز الجنوب أفريقي ، حيث خاض اللاعب الإياب في القاهرة ، على الرغم من هزيمة فريقه بالذهاب بثلاثية بيضاء ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية ، إلا أنه أصر كعادته في الحفاظ على نظافة شباكه في إياب النهائي ، ليحفظ لفريقه ماء الوجه ، ويقوده للفوز بهدف نظيف.

 

اللقطة الثالثة :


حين قاد الزمالك الموسم قبل الماضي ، كحارس أساسي ببطولة كأس مصر ، متوجا معه بهذه البطولة ، بعد التألق في مباراة الإتحاد السكندري وقبلها من اللقاءات  التي تصدى خلالها  لركلات الجزاء .

 

اللقطة الرابعة :

ويمكننا أن نقول ، بأنها بمثابة تعارف الجمهور على مهارات الحارس ، كانت هذه اللقطة ، في مباراة الزمالك أمام  المغرب الفاسي  قبل عدة سنوات ، في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي  ، وصمد خلالها على الرغم  من كونه مصابا حينها وشاهده الجميع وهو يتأرجح بقدمه المصابة .

 

اللقطة الخامسة :


في  مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري ، حيث تألق جنش رغم تعرض مرماه لهدفين لم يكن مسئول عنهم ، ليهدي فريقه التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


و كافئ القدر جنش على مجهوداته ، التي طالت سبع سنوات مع القلعة البيضاء ، لينضم أخيرا إلى صفوف المنتخب المصري ، بعد أن كان بعيدا تماما عن إهتمامات الجهاز الفني بقيادة أحمد ناجي مدرب الحراس بالمنتخب ، ليصبح الحارس الثالث مع المنتخب في لقاء مصر وتوجو ، نهاية الشهر الحالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads