المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيرجسون: يونايتد لم يفز بالدوري الأوروبي من قبل.. الفوز مهم

الأربعاء 22/مارس/2017 - 01:21 م
وكالات
طباعة
أكَّد السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري السابق لمانشستر يونايتد، أن فوز الفريق، ببطولة الدوري الأوروبي، هذا الموسم، أمر في غاية الأهمية للنادي الإنجليزي.

وتأهل مانشستر يونايتد، إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي، وأوقعته القرعة في مواجهة أندرلخت البلجيكي، وهو على موعد مع مواجهته مرتين، الشهر المقبل.

وقال فيرجسون، في تصريحات لشبكة "ESPN" اليوم الأربعاء: "الفوز بالبطولة، مهم للغاية؛ لأننا لم نفز بها من قبل، كما أننا لم نفز أبدًا بكأس الاتحاد الأوروبي (المسمى القديم للبطولة)".

وأضاف: "لدينا (قرعة) عظيمة. أنا لا أقول أن تأهلنا محسوم، لكن لدينا فرصة كبيرة (في ظل غياب إشبيلية حامل لقب النسخ الثلاث الماضية)".

وأوضح "الفوز بالبطولة، يؤهلك إلى دوري أبطال أوروبا.. هذا الأمر لم نكن معتادين عليه، لكنه أمر واقع الآن. نعم البطولة ليست دوري الأبطال.. لكنها في نهاية الأمر بطولة أوروبية".

وأتم: "كما أن الفوز باللقب، يجعلك تضيف لخزينة بطولاتك، بطولة أوروبية أخرى. نحن نريد أيضًا أن نكون النادي الأكثر نجاحًا في إنجلترا".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads