المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. الأهالي يتقدمون ببلاغ عاجل ضد مسئولي الصرف الصحي بالقليوبية

الخميس 23/مارس/2017 - 10:04 ص
أحمد على
طباعة
تقدم أهالي عزبة علاء الدين بقرية الدير التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، ببلاغ عاجل لهيئة الرقابة الإدارية، والمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء ضد مسئولي الصرف الصحي بالمحافظة.

كما جاء البلاغ أيضًا ضد كلا من: المشرف العام على تنفيذ مشروعات صرف صحي القليوبية التابع للجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بوزارة الإسكان، ورئيس مجلس مدينة طوخ ورئيس الوحدة المحلية بقرية الدير.

وقال الأهالي في البلاغ المقدم، إنه كان هناك 8 شوارع ضمن تنفيذ أعمال مشروع صرف صحي بالقرية، تم عمل 7 فقط والمشرف العام على تنفيذ مشروع صرف صحي القليوبية يرفض ويتعنت ويعاند في عدم تنفيذ شارع السيد أحمد علي الدين بطول 150متر ضمن تنفيذ خطة المشروع.

وأضاف الأهالي: "ذهبنا للمشكو في حقه نناشده لكي يتم توصيل خط خدمة الصرف الصحي لشارع السيد احمد علي الدين المشكو في حقه قال لنا لو هانشال من منصبي مش هاوصل الصرف الصحي للشارع دا بالذات واللي عندكو اعملوه ومطرح ماتروحو روحو هذا علي حد قول المشكو في حقه، مع العلم أن المشكو في حقه قام بتوصيل خط صرف صحي مماثل والخط يمر علي الارض الزراعية بداية من أرض الدبابره ونهايته عند أرض عليوه قاسم، مع العلم أن رئيس الوحدة المحلية بالدير السابق ورئيس مدينة طوخ الأسبق وافقو رسميا على توصيل خط الصرف الصحي للشارع المذكور بعد موافقة محافظ القليوبية الأسبق".

ويناشد الأهالي المسئولين عبر موقع "المواطن" بسرعة التدخل الفوري وحل الأزمة وتوصيل خط الصرف الصحي للقرية.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads