المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محمد ضياء يكتشف موهبة سناء يوسف الغنائية

الخميس 23/مارس/2017 - 10:54 ص
خالد الغول
طباعة
تعاقد الموسيقار محمد ضياء، مع الفنانة سناء يوسف على إنتاج أول ألبوماتها الغنائية، حيث نص العقد على تجهيز الموسيقار محمد ضياء مجموعة من الأغاني لتقوم بأدائها، والتعاقد مع كبار الشعراء على أن يقوم ضياء بالتلحين، وتقوم شركة إم دي للإنتاج الفني بتحويل هذه الأغاني وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وقد صرح محمد ضياء قائلًا: سناء لديها قدرات فنية متميزة، تجلت في التمثيل في الفترة السابقة مع كبار النجوم، منهم الزعيم عادل إمام، ولكني بالإضافة لذلك اكتشفت بها صوت مميز يحتاج إلى من يبرزه للجمهور المصري والعربي.

وأضاف ضياء: نقوم حاليًا بتجهيز أغنية رومانسية بشكل جديد من كلماتي وألحاني وتوزيعي، تجمع بين موسيقى المغرب العربي والهاوس، لتطل بها سناء على الجمهور لأول مرة كمغنية وليست كما تعود عليها كممثلة.

من جانبها أعربت سناء يوسف عن سعادتها بالتعاقد مع الموسيقار محمد ضياء، ووقوفه بجانبها في بداية ظهورها كمغنية سواء كمنتج موسيقي له خبرة طويلة بالمجال أو كملحن كبير لحن للعديد من المطربين والمطربات.

ووجهت سناء الشكر لمستشارها الفني الأستاذ عاصم المنياوي، على دعمه لها في الفترة الماضية متمنية دوام الدعم كمستشار لها في مجال الموسيقى والغناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads