المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دفاع متهمي تفجير أبراج الضغط العالي يعترض على فض الأحراز

الخميس 23/مارس/2017 - 12:43 م
حبيبة على
طباعة
بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار شبيب الضمراني، وعضوية المستشارين خالد عوض وأيمن البابلي، جلسة محاكمة 45 متهمًا بينهم 35 محبوسًا و10 هاربين، في القضية التي تحمل رقم 610 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، المعروفة باسم خلية "أبراج الضغط العالي".

اعترض فريق الدفاع الحاضر فور بدء الجلسة، عن بعض المتهمين بقضية "تفجير أبراج الضغط العالى"، على فض الأحراز لعدم حضور كامل أعضاء فريق الدفاع بجلسة اليوم.

وأكد أعضاء فريق الدفاع أن أحمد الحمراوى دفاع 3 من المتهمين بالقضية توفى إلى رحمة الله منذ 10 أيام، وطالب فريق الدفاع بإرجاء فض الأحراز، لحين حضور المحامي الجديد الموكل عن المتهمين الـ3.

فيما أكد ممثل النيابة العامة، أن فض الأحراز لم تكن من أسباب رد الهيئة السابقة، هيئة المستشار ناجي شحاتة، وتمسك ممثل النيابة بفض الأحراز، كما فضتها الهيئة السابقة التي تم ردها، وهنا تدخل الدفاع واعترض على ممثل النيابة، وأكد أن الأحراز لم تفض جميعها من قبل الهيئة السابقة.

كانت النيابة قد وجهت للمتهمين، اتهامات بالإنضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف رجال الأمن والقضاة والقوات المسلحة والمنشآت الحيوية، وحيازة مفرقعات، وتكدير السلم العام، وإرهاب المواطنين، وحيازة أسلحة وذخيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads