المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تقرر حبس عاطلين لاتهامهما بقتل صديقهما

الخميس 23/مارس/2017 - 03:35 م
حبيبة على
طباعة
أمر مصطفي عبد العزيز، وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامهما بقتل صديق لهما بعد الاختلاف على ثمن كمية من مخدر الحشيش، وأمر بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت التحقيقات، أن عامل تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة الوراق، يفيد بتغيب نجله "م. ر"، البالغ من العمر 21 عامًا منذ فترة، ولا يعلم عنه شىء، وعلى الفور قام ضباط القسم بعمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها قيام عاطلين بالتشاجر مع المجني عليه، واصطحابه للطريق الصحراوي الغربي وقتله.

وأضافت التحقيقات، أنه بتكثيف الجهود تمكن تحديد هوية المتهمين، وهم " م. ع " 22 عام عاطل، و" م. س " 25 عام وبإعداد الأكمنة تم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا انهم منذ مايقرب من ثلاثة أشهر التقوا بالمجني عليه لشراء كمية من المواد المخدرة "حشيش" واتفقوا فيما بينهم على جمع المبلغ لشراء المخدرات، ولكنهم اختلفوا على ثمنها فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قاموا بعدها باصطحابه الى طريق الصحراوي، وتعدوا عليه بالضرب ثم قاموا بطعنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وبعدها تمكنوا من دفنه وعادوا إلى منازلهم دون أن يخبروا أحد، وقد أرشدوا عن مكان الجثة.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمكان دفن الجثة، بالفحص عثر على هيكل لجثة المجني عليه وتم التحفظ عليه وإخطار الطب الشرعي لفحصها وإعداد تقرير بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads