المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الى رئيس المتخصصه.. تفاصيل التزوير ضد "المواطن" من أحد العاملين بـ"النايل لايف"

الخميس 23/مارس/2017 - 11:38 م
محرر المواطن
طباعة
إيمانًا من القائمين على موقع "المواطن" الإخباري، بإرساء كلمة الحق دون معايير محددة، لتوضيح مجريات الأمور داخل أركان بعض المؤسسات، بالدليل والمستندات، لتكون أمام أعين الرأي العام والمسؤليين لاتخاذ الإجراءات القانونية حتى ننعم بمصرنا دون فاسدين، وليأخذ كل ذي حقاً حقه.

فوجئنا بقيام أحد الأشخاص بتزوير حوار لأحد العاملين بـ"نايل لايف"، منسوب الى صفحات موقعنا "المواطن"، يهاجم خلاله بعض قيادات القناة، ومسئوليها.

فيما ينفي "المواطن"، جملة وتفصيلا، ويؤكد أن صفحاته وأرشيفه لم يبث عليهم ذلك الحوار المزعوم من الأساس ولم يجريه أي من محررينا.

وحصل "المواطن"، على الأوراق التي تم طباعتها بالحوار المزعوم، من أحد ضعاف النفوس، لإرفاقها بشكوى الى رئيس المتخصصة حسين زين، لتوريط أحد موظفي "نايل لايف"، من اجل أهواء شخصية، واختيار موقع "المواطن"، لتكميمه عن كشف وفضح ما يحاك بالعاملين داخل قناة "نايل لايف" خاصة و"ماسبيرو" عامه.

وهو أمر غير مهني ومخالف للقانون، لاسيما وأن التشهير بالموقع لا يخدم إلا ضعاف النفوس، الذين تم نشر مخالفتهم بالدليل والمستندات على صفحات "المواطن"، لذا قررنا بأسم صاحبة الجلالة وأسم كل قلم حر يهتم بنشر الحقيقة فقط، بعمل محضر رسمي ضد من قام بتزوير ذلك الحوار الوهمي المنسوب لـ"المواطن"، كما نطالب الساده المسوؤلين بـ"ماسبيرو"، ورئيس المتخصصة حسين زين، بعمل تحقيق فوري لكشف ملابسات الواقعة.

يذكر أن من ضمن ما تم نشره مؤخراً، على موقع "المواطن" تفاصيل محضر رسمي ضد خالد شبانة رئيس قناة "نايل لايف"، والذي اتهم فيه بالسب والقذف ضد أحد العاملات في القناة، وجاري التحقيق فيه أمام الجهات المختصة، ويحمل رقم 448، إداري بولاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads