المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. سيدة تستغيث بـ"الإسكان والتعمير" بعد المماطلة في تسليم شقتها

السبت 25/مارس/2017 - 04:24 م
هبة سيد
طباعة
أرسلت إحدى قارئات "المواطن" استغاثة إلى الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تحثه بالنظر إلى المشكلة التي تعرضت لها.

وأوضحت القارئة قصتها التي بدأت حين قيامها بالتقديم في شهر 8 عام 2014 ضمن الشقق السكنية المقدمة بالإسكان والتعمير خلال الإعلان الثالث بشبين الكوم في محافظة المنوفية.

وفوجئت القارئة باستلام الشقق في شهر6 عام 2016 من قبل أصدقائها، الذين قاموا بالتقديم في نفس الفترة تقريبًا، ومن ثم توجهت إلى بنك الإسكان والتعمير، الذي أكد لها عدم قبول أوراقها، لامتلاكها ورث شرعي عن أبيها المتوفى شقة سكنية من ضمن عقاره السكني، والذي تم تقسيمه بالتناوب عليها واثنان من الأخوات.

وتظلمت القارئة لعدم حصولها على ورث كما تبين، وذلك لوجود أبيها علي قيد الحياة، بالإضافة إلى أن عدد أخواتها 4 وليس اثنان فقط، وبعد أخذ الاستعلام عن حالها ورؤيتهم للشقة التي تسكن بها هي وزوجها، قاموا بالموافقة على أوراقها، وحين جاء البنك تمويل الشقة لها اكتشفوا اقتراض زوجها مبلغ مالي من أحد البنوك، مما جعلها تبادر فورًا بدفع جميع أقساط هذا القرض.

واستمرت القارئة لمدة شهر كامل بالسعي في الحصول على الشقة السكنية، وحين توجهت للسؤال مرة أخرى أكدوا لها عدم وجود شقق سكنية بمنطقة شبين الكوم، على الرغم من وجود العديد من الشقق السكنية التي لا يتم تسليمها بعد.

وتطالب القارئة من جميع المسئولين، مساعدتها في أخذ حقها، التي لم تستطع أخذه بحجة عدم تسديد القرض حتى وقتنا هذا، على الرغم من سداد قيمته كاملًا.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads