المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أب" يستغيث بوزير الصحة: "بنتى بتموت بسبب عدم معرفة الأطباء للرحمة والإنسانية"

الأحد 26/مارس/2017 - 06:27 م
داليا محمد
طباعة
أرسل عمر عاشور والد الطفل جويرية، التي تبلغ من العمر 4شهور، استغاثة عاجلة الي الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، لعلاج ابنته واجراء عملية لها علي نفقة الدولة.

قال والد الطقلة جويرية، أن ابنته تعاني من مشكلة في القلب، منذ ولادتها، وبسبب عدم توافر المال معه تم الذهاب بها إلي مستشفي الطلبة بمحافظة الإسكندرية التي تعتبر مكان، الفساد والإهمال وعدم الضمير من جانب الأطباء وأيضًا الممرضات على حد قوله.

وذكر والد الطفلة أنه ذهب إلي طبيب يدعي الغندور للقلب، الا أن عدم الضمير والرحمة والانسانية، انعدمت منه وعدم معرفته بهم، فقد قام بتأخير موعد العملية كل مرة، لافتًا إلي إنه بعد ذلك ذهب إلي مستشفي الأنفوشي، بسبب أن حالتها خطيرة جدًا، ولم يجد لها غرفة عناية مركزة.

يناشد موقع"المواطن" الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، بسرعة الاستجابة ومعاقبة جميع الأطباء الذين انعدمت منهم الرحمة، وعلاج الطفلة علي نفقة الدولة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads