المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصفة سحرية ستجعلك ترتقين بزوجك

الإثنين 27/مارس/2017 - 08:06 م
اية محمد
طباعة
"وراء كل رجل عظيم إمرأة "، كثيرًا ما تردد هذه العبارة، ولكن هل حقًا أن وراء كل رجل عظيم إمرأة دعمت هذا النجاح، وهل اهتمام المرأة بزوجها يصل إلى هذا الحد من الأهمية، نقدم لكي اليوم الوصفة السحرية التي ستجعلك ترتقين بزوجك إلى أبعد الحدود، وفوق كل الإحتمالات.

ويرصد "المواطن"، أبرز النصائح التى تساعدك على الارتقاء بزوجك كى تتسببي فى نجاحه فى العمل خلال هذا التقرير.

كيف تهتمين بزوجك
"وراء كل رجل عظيم إمرأة "، كثيرًا ما تردد هذه العبارة، ولكن هل حقًا أن وراء كل رجل عظيم إمرأة دعمت هذا النجاح، وهل اهتمام المرأة بزوجها يصل إلى هذا الحد من الأهمية، نقدم لكي اليوم الوصفة السحرية التي ستجعلك ترتقين بزوجك إلى أبعد الحدود، وفوق كل الإحتمالات.

تقدير عمله الشاق 
أي رجل يريد أن يحظي بتقدير من زوجته، يمكنك كتابة شكرًا علي كل شئ تقوم به من أجل أسرتنا في بطاقة صغيرة ووضعها في مكان لكي يلفت إنتباه.

ترك ملاحظة وجواب لطيف له
عنصر المفاجأة من أهم الأمور في العلاقة العاطفية لأنه يحمل الكثير من المعاني للطرف الأخر. يمكنك كتابة ملاحظة رومانسية وترك هذه الملاحظة علي الكمبيوتر للزوج أو الهاتف المحمول الخاص به، عندما يعثر علي هذه الملاحظة تجلب له السعادة وترتسم الإبتسامة علي وجهه.

إظهار الحماس عند التخطيط لشئ ما 
إتركه يعرف مدي حماسك عندما يقترح عليكي شئ ما مثل الخروج معًا لتناول العشاء حتي لو كان الأمر بسيط مثل المعانقة لفترة طويلة.

تجهيز هدية له في العمل 
إجعلي الرجل يشعر بمدي رغبتك في الإستماع له. أفضل فرصة لتجهيز هدية له هي شراء ساعة جميلة له وإرسالها علي مكتب العمل حتي يشعر بإهتمامك به الحرص علي تحقيق المفاجأت السارة له.

التحدث معه بنبره صوت ناعمة 
لكي تشعر الرجل بأنكي زوجة جذابة يمكنك التحدث معه بنبرة ناعمة وخصوصًا أثناء الجدل أو الإختلاف علي أمر ما فهذا يساعده علي أن يصبح هادئ أكثر.

امدحي زوجك
عند التواجد مع الزوج في مكان واحد يمكنك توجيه المدح له أمام الجميع حتي يشعر بأنه أعظم رجل في العالم، وتعمل هذه الطريقة علي إثارة إعجابه لكي.

كوني علي طبيعتك أمام شريك حياتك
من المهم جدًا أن تكوني علي طبيعيتك وتتصرفي بتلقائية وعدم التصنع أمامه، لأن التصنع أمامه قد يجعله لا يعجب به ولا يعرف في التعرف عليكي، أحيانًا التصنع قد يخلق منك شخصية غير مرغوب فيها، لذلك يجب عليكي التصرف كما أنتي ولكن بالطريقة المناسبة، لكي تسمحي له بالتعرف علي حقيقة شخصيتك ومميزاتها بطريقة مثيرة لإنتباه، وذلك لأن إثارة فضول الرجل هي أهم شئ، ويبدأ بالرغبة في التعرف علي شخصيتك لذلك عندما تكوني علي طبيعتك لن يكشف خداعك له.

أن تكوني واضحة
يقصد بها في طريقة إختيارك للملابس التي ترتديها عندما تتواجدي معه في مكان واحد، وأن تتواجدي في مكان يكون من السهل له رؤيته فيه، يجب أن تكوني أنيقة جدًا وإرتداء أفضل ما لديكي عندما تكوني معه في نفس المكان وهذا لأن الرجال من الطبيعي مثل السيدات يحاولون أن يرتدوا ملابس أنيقة أيضًا، يجب أن تتأكدي من أنكي موجودة بالقرب منه وإنه يراكي قد يكون بينكم مسافة تسمح له برؤيتك جيدًا، وبذلك يسهل عليه ملاحظة وجودك في المكان.

الإبتسامة عند الحديث
الإبتسامة حقًا هي المفتاح السحري لجذب إنتباه من معك، وذلك لأن إبتسامة الرجل إليكي تدل علي الإعجاب والغزل نوعا مًا، عند بدء محادثة مع من تحبي حاولي الإبتسامة لأنها تدل علي أن هناك علاقة ودية وعدم إنزعاجك من الحديث معه، فهذا يشجعه علي بدء محادثة طويلة معكي دون تردد، وليس هو فقط من يحب أن يري الإبتسامة، النساء يحبون الإبتسامة الجذابة للرد عليها بشكل إيجابي.. لذلك في الموعد القادم معه لا تتردي في إرتداء ملابس أنيقة وبسيطة والإبتسامة له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads