المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أوقاف أسيوط تنظم 10 قوافل دعوية بـ"البدارى"

الإثنين 27/مارس/2017 - 09:59 م
ليلى كامل
طباعة
نظمت مديرية أوقاف أسيوط مساء اليوم الاثنين، 10 قوافل دعوية تحمل عنوان "حرمة الدماء من المنظور الإسلامى" بعدد من جوامع مركز البدارى، وذلك في إطار تضافر جهود الوزارة والمديرية واهتمامها بالقضايا الحياتية، التي تمس المواطن، وتناسب المكان والمقام.

وكان للقوافل مردود إيجابي على أرض الواقع، بين أهالى قرية نجوع المعادى الذين عبروا عن جدية القوافل اليوم، برئاسة الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، الذى ألقى درس عن التسامح وحرمة الدم بمسجد الرحمن بذات القرية برفقة قارئ ومبتهل حيث تكونت كل قافلة من امام ومبتهل وقارئ للقرآن الكريم.

ومن جانبه أشار الدكتور نسيم، إلى التعاون التام بين أئمة المديرية لتوفير خطاب يدعو للتسامح، والقضاء على المنازعات والخصومات الثأرية من خلال تنشيط الدعوة وتنظيم القوافل بشتى التجمعات بدعم محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى.

وأوضح وكيل الوزارة، أن أجهزة التفتيش التابعة للأوقاف، تعمل بالتعاون مع الأجهزة الحكومية الأخرى، بالوقت والجهد؛ في سبيل الارتقاء بالمجتمع دعويا، ونبذ العنف، والتعايش في سلام من خلال القوافل الدعوية، التي تعبر عن سماحة الإسلام، الذي يبني ولا يهدم، ويجمع ولا يفرق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads