المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدأت بـ"الهجوم" وانتهت بـ"الغزل".. خناقة الراقصة والسياسي 2017

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 12:20 م
رحاب جمعة
طباعة
على مدار للساعات الماضية انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن خناقة الفنانة سما المصري، والنائب إلهامي عجينة، على خلفية إعلان الأولى عن اعتزامها تقديم برنامج ديني في شهر رمضان، ليواصل الأخير هجومه عليه معتبرًا إياها لا تصلح لتقديم برنامج ديني في إشارة منه لمهنتها.

ورصد "المواطن" خناقة الراقصة والسياسي، والتي بدأت بالهجوم وانتهت بالغزل.

إعلان سما المصري عن تقديم برنامج ديني

بدأت الحكاية منذ أن أعلنت الفنانة سما المصري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن تقديم برنامج ديني في شهر رمضان المقبل بعنوان "عقوق الوالدين" على إحدى الفضائيات المصرية، الأمر الذي دفع عجينة لمهاجمتها.

هجوم "عجينة" عليها

طالب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، بمنع سما المصرى من تقديم برنامج دينى فى رمضان المقبل، قائلًا: إن هذا الأمر لا يجب أن يتم مطلقًا، وعلى البرلمان والأزهر أن يتحركا لمنع هذا البرنامج، فهي راقصة من الممكن أن تقدم فيلمًا أو مسلسلًا ولكن ليس برنامجًا دينيًا.

وقال "عجينة" في تصريحات صحفية: "لو بتفكر تعمل برنامج دينى يبقى الأول تقولنا أمارة، يعنى تعلن اعتزالها الرقص وتتحشم وتلبس الحجاب، وبعدين نشوف الموضوع ده".

وأشار إلى أن الهدف من هذا البرنامج الذي أعلنت عنه هو غيابها عن الأضواء والشهرة خلال الفترة الماضية، لذا فكرت فى هذا الأمر وأعلنت عن برنامجها الديني لتظهر مرة أخرى على الساحة.

سما المصري ترد بهجوم

واستنكرت الراقصة سما المصري تصريحات النائب، ووجهت له رسالة قالت فيها: "أنا مش عايزة أسمع صوتك يا بتاع تصريح العذرية والانبطاح، وقبل ما تطالب إنى احتشم لازم أنت كمان تحتشم فى كلامك اللي كله إيحاءات جنسية".

وأضافت سما المصري، أن النائب إلهامى عجينة دائمًا يصدر تصريحات تخص الجنس، كما طالب من قبل بتوقيع كشف عذرية على بنات مصر، وهو أمر غير مقبول بالمرة، قائلة: "إزاى نائب فى 2017 يتكلم عن كشف العذرية، وإزاى يتكلم عن إن المجلس اللى جه بانتخابات حرة منبطح، ومينفعش يقول إن رجالة مصر مبيشتغلوش غير بالفياجرا".

وأكدت سما المصرى أنه لولا أن هناك قضية لا تزال فى مجلس الدولة، ومن الممكن أن تعود من خلالها وتصبح عضوا بمجلس النواب حاليًا، لكانت زميلة لـ"عـجينة" داخل البرلمان، على حد تعبيرها، مضيفة: "وممكن لما أرجع مجلس النواب أقعد جمبك وهوريك الاحتشام يبقى إزاى، إزاى تحتشم فى كلامك مع الشعب المصرى لما نبقى أبو زمل".

كما وجهت سما المصرى رسالة للنائب إلهامى عجينة قائلة، "ده آخر واحد يتكلم عن الاحتشام، لأنه متحول للجنة القيم في البرلمان بسبب تصريحاته اللي كلها إيحاءات جنسية، وممكن الصبح الاقيه بره المجلس بسببها".

عجينة يتراجع

وبعدها تراجع "عجينة" عن موقفه، وأكد أنه من معجبي الفنانة سما المصري، وأنه ليس لديه مانع من أن تتحول إلى مقدمة برامج أو بطلة كليبات.

وأضاف "عجينة"، خلال تصريحات تليفزيونية، "لا أنا ولا سما المصري ينفع نتكلم في الدين، الدين له ناسه، مفيش أي مشكلة ما بيني وما بينها ولا عمري شفتها ولا أعرفها".

مكالمة غزل بين "عجينة" و"سما المصري"

وغازل "عجينة"، سما المصري على الهواء، خلال مكالمة هاتفية في أحد البرامج، فقالت: على فكرة هو صرح في تصريحات قبل كدة أنه معجب بيا ومستعد يعمل معايا برنامج"، ليرد "عجينة"، "أنا من معجبيها أوي".

وتابع "عجينة": "هي كفنانة جميلة جدًا وظريفة وحبوبة.. أنا مطلبتش أنها تحتشم ولا حاجة من الكلام ده".

وتابع عجينة، موجهًا حديثه لـ"سما المصرى"، "أنا مقولتش احتشمي أنا لا جوزك ولا أخوكي.. دى حاجة تخصك وأنا من معجبينك يعنى، وتعالى نقعد ونتفق سوا على برنامج"، لترد المغنية قائلةً: "أنت كده هتطفش مني جمهوري، الجمهور عايزني لوحدي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads