المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سحر نصر تبحث مع "فايفز أف سي بي" ضخ استثمارات في مصر

الأربعاء 29/مارس/2017 - 12:06 م
ميرفت أبو زيد
طباعة
التقت سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، ممثلين عن شركة "فايفز أف سي بي" الفرنسية، والتي تعد من أكبر الشركات التكنولوجيا الفرنسية، بحضور ممثلين عن الشركة القومية للأسمنت، وممثلين عن وزارة قطاع الأعمال.

وبحث الجانبان، خطة الشركة الفرنسية للدخول في السوق المصري، وضخ استثمارات، والمساهمة في رفع كفاءة تكنولوجيا الشركة القومية للاسمنت المملوكة لقطاع الأعمال.

وأكدت "نصر"، حرصها باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير مناخ جاذب للاستثمار وتحسين بيئة الأعمال، بما يساهم في تعزيز جهود النهوض بالاقتصاد والوصول إلى معدلات النمو المنشودة.

وأوضحت "نصر"، أنه يتم العمل على وضع خريطة استثمارية بالتنسيق مع كافة الوزارات، والتي تتضمن جميع الفرص الاستثمارية في المحافظات، بما تشمل من مطارات، وموانئ، ومناطق صناعية وحرة واستثمارية، أمام المستثمرين العرب والأجانب.


على صعيد أخر، اجتمعت "نصر" مع المستثمر الإماراتي خلف الحبتور، في إطار لقاءاتها المستمرة مع مختلف المستثمرين، حيث تم بحث زيادة استثماراته في مصر.

وأعرب "حبتور" عن رغبته في زيادة استثماراته في مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل طرح الحكومة المصرية الكثير من المشروعات أمام المستثمرين، والتي تساهم في تحقيق التنمية في مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads