المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يشهد عرض فريق "fun lap" بالجامعة الأمريكية

الأربعاء 29/مارس/2017 - 02:28 م
خالد الغول
طباعة
حضر اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، عرض فريق fun lap بالجامعة الأمريكية لعدد من طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية.

وشهد المحافظ عرض فريق عمل " fun lap" المكون من أخصائي التواصل العلمي بقسم الفيزياء بالجامعة الأمريكية وهو فريق يقدم عروض علمية بشكل جذاب ومبسط بأسلوب ممتع يهدف إلى توصيل المعلومات العلمية للطلاب بطريقة غير تقليدية.

قام الأخصائي مايكل مجدي بعرض بعنوان "عجائب العلوم"، والذي يحتوى على مجموعة من التجارب العلمية لشرح قوانين الفيزياء بشكل مبسط ومميز، وأيضا عرض "القبة السماوية "وهو عبارة عن مكان يشبه الخيمة يعرض داخله كل ماله علاقة بالفضاء والمجموعة الشمسية وغيرها من عجائب الفضاء.

وأبدى المحافظ إعجابه الشديد بهذا الأسلوب المتطور الذي يتسم بالتشويق في عرض المعلومة وتوصيلها لأبنائنا الطلاب لتوسعة مداركهم وخلق روح الابتكار والإبداع في تناول المواد الدراسية بشغف أكثر والذي سيؤدى إلى ترسيخ المعلومة والاستفادة منها وتحقيق الهدف الأساسي للتعليم والتثقيف.

وأشار المحافظ، إلى أن العرض يأتي نتيجة جهد ودراسة سنوات عدة، ووجه المحافظ شكره للأخصائي الذي قام بالعرض على ما قدمه من زيادة الطلاب لعلمهم ورسم البهجة على وجوههم مما جعلهم يحبون العلوم، فإذا أحب الإنسان شيء لا يمكنه نسيانه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads