المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أسرة تحت خط الفقر تستغيث بـ"المسئولين" لأجل فرصة علاج

الأربعاء 29/مارس/2017 - 02:54 م
هبة سيد
طباعة
يعاني يوميًا العديد من الأشخاص من الأمراض، ولكنها تختلف من شخص لآخر في القوة الجسدية والنفسية والمادية، ولكن أن ينعدم شخص من كل هذه المقومات التي تساعده على تغلب مرضه، فهو حقًا شيء لا يتحمله بشر.

أسرة فقيرة مكونة من شاب وشقيقته فقط، بعد وفاة والدهما ووالدتهما، ليس لديهم الإمكانيات المادية التي تجعلهم يعيشوا حياة طبيعية، أو عائل مادي يستطيع تحمل أعبائهم، ولكن جاء المرض ليحملهم فوق طاقتهم المادية والنفسية والصحية، متمكنًا منهم بطريقة بشعة للغاية.

يعاني الشاب من شلل نصفي وجلطة بالمخ، طريحًا للفراش، الأمر الذي زاد من مرضه ليضيف له قرح الفراش أيضا، والناتجة عن استمرارية بقائه بنفس الحالة يوميًا على فراشه، لتصبح قرح من الدرجة الثالثة التي تظهر العظام.

تدهورت حالته الصحية والنفسية، نتيجة تدهور حالتهما المادية، التي لا تقوى على شراء عبوة قطن من أجل تنظيف جرحه، يقوموا ببيع فراش منزلهم من أجل توفير الطعام والشراب إلا أن أصبح منزلهما فارغًا، حاملين على عاتقهم طريقة جلب الأموال بعد فراغ منزلهم تمامًا من الفراش.

يطالب أحد قراء "المواطن" في استغاثة عاجلة إلى أصحاب القلوب الرحيمة، بمساعدة هذه الأسرة الفقيرة عن طريق توفير مبلغ مالي شهريًا وفرصة علاج لهذا الشاب لإنقاذ حياته.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads