المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توزيع لحوم طازجة وأجهزة كهربائية على الأهالي بالزقازيق

الخميس 30/مارس/2017 - 12:25 م
خالد الغول
طباعة
أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن توزيع 300 كجم لحوم طازجة وعدد 1500 قطعة ملابس جديدة وأجهزة كهربائية وأثاث منزلي على الأسر الأولى بالرعاية بقرية العصلوجي، التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بالتنسيق بين مديرية التضامن الإجتماعي، وجمعيتي الأورمان، وكفالة اليتيم بالعصلوجي، بهدف الوصول إلى الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع وتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط.

وأشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية في مجالات منح المساعدات المالية للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة لتوفير حياة كريمة لهم وتحسين مستوى معيشتهم.

ومن جانبه أكد علي عبد الرحمن، مدير مديرية التضامن الاجتماعي أنه تم توزيع اللحوم الطازجة والأجهزة الكهربائية والملابس الجديدة على عدد 300 أسرة مستفيدة بقرية العصلوجي، بعد أن تم الانتهاء من إجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة لضمان وصول اللحوم والملابس لمستحقيها.

وقدم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الشكر لجمعية الأورمان وكفالة اليتيم على مجهوداتهم المستمرة لمساعدة الأسر الأقل دخلًا والمستحقة، وتقديم جميع أنواع المساعدات المالية والعينية وتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads