المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أهالي "يوسف" يستغيثون بـ"الصحة" لإصابته بارتخاء في القلب

السبت 01/أبريل/2017 - 01:32 م
هبة سيد
طباعة
"يوسف" طفل صغير يلهو ويلعب كأي طفل صغير بعمره، متفوق دراسيًا، ذات جسم نشيط ورياضي، والذي يعتبر الحافز الذي شجع عائلته في اشتراكه بالعديد من المسابقات والبطولات الرياضية.

وأصيب يوسف أثناء ذهابه إلى مدرسته بضيق تنفس، مما دفع أهله بالتوجه به إلى المستشفى مباشرة، والتي أكدت إصابة الطفل بالتهاب فيروسي نتج عنه ارتخاء في عضلة القلب ونقص في وصول الأكسجين إلى المخ، مما ترتب عليه دخوله في غيبوبة.

ويحتاج "يوسف" إلى جرعات مضاد حيوي، تكلفة الجرعة الواحدة 14 ألف جنيه، وتم صرف أربعة جرعات بخلاف باقي التكاليف الباهظة لوجوده في الرعاية المركزة، وعلى الرغم من أخذه هذه الجرعات إلا أن حالته تزداد سوءًا.

ويستغيث أهالي الطفل بالدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، لمساعدة ابنهما بتوفير فرصة سفر إلى الخارج، أو توفير علاج فعال لحالته، نظرًا لحالتهم المادية السيئة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads