المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتاة تستغيث بـ"الصحة": عاوزة اتعالج من القلب والكلي

الأحد 02/أبريل/2017 - 02:55 م
هبة سيد
طباعة
استغاث أحد المواطنين ضمن رسالة إلى الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، يطالبه فيها بالنظر إلى فتاة يتيمة الأم والأب، ليس لها أي عائل مادي أو معنوي.

تعاني هذه الفتاة "منى عبد الشهيد محمد" البالغة من العمر 23 عام، من مرض القلب والكلى، حيث أنها تحتاج إلى غسيل كلوي واحتجازها بقسم القلب لصعوبة التنفس لديها.

كانت "منى" تعيش داخل أحد دار رعاية يسمى "دار المطراوي"، التي تم وضعها به من قبل بعض أهالي الخير بعد وفاة والديها، ومساعدتها في انتشالها من الشوارع.

تكفل دار الرعاية بحالة منى المرضية، ورعايتها ومتابعتها لعمل جلسات غسيل كلوي بمستشفى المطرية على نفقة الدولة، ولكنها ساءت حالتها بسبب مرض القلب، والتي تحتاج من أجله الحجز بأحد برعاية صحية خاصة بمرض القلب.

حاول "حسين المطراوي" مدير دار الرعاية جاهدًا في العثور على مستشفى تستقبل حالتها ضمن مستشفيات المطرية، بالإضافة إلى ذهابه مستشفى الدمرداش ومعهد ناصر إلا أنهم قاموا برفض حالتها لعد وجود سرير فارغ.

يناشد حسين المطراوي جميع مسئولي الصحة للنظر إلى حالة هذه الفتاة ومساعدتها في إنقاذ حياتها، بتوفير سرير بغرفة الرعاية الصحية الخاصة بأمراض القلب.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads