المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. قتل كلاب بالرصاص داخل معهد خاص

الإثنين 03/أبريل/2017 - 02:37 م
هبة سيد
طباعة
جريمة بشعة جديدة في حق الرحمة والإنسانية، تخوض مجتمعنا بشكل ملحوظ في الفترات الأخيرة، وعلى الرغم من اختلاف أشكالها، لكنها ظاهرة باءت بالانتشار لتهز قلوب الكثير من المواطنين الذين يرفضون المبادئ والمبررات الذي ينساق ورائها البعض.

ظهرت حادثة جديدة لقتل الحيوانات، داخل المعهد التكنولوجي العالي بمنطقة العاشر من رمضان، تحت مبررات سخيفة لا تصلح أن تكون سببًا في قتل حيوان، حثت الأديان السماوية على الرفق به.

قامت إدارة المعهد بقتل مجموعة من الكلاب، عن طريق إطلاق الرصاص عليهما لمنعهما من قلع الزرع، مما أدى إلى وفاتهما أمام مرأى ومسمع الطلاب دون شفقة أو رحمة.

ليست تلك المرة الأولى التي تحدث هذه الكارثة، بل حدثت من قبل داخل الحرم الجامعي بجامعة القاهرة، حيث قامت هيئة الطب البيطري بالجامعة، بتسميم الكلاب أمام عدد من الطلاب داخل الجامعة من خلال وضع الطعام المسموم لهم، وذلك من أجل الحفاظ على أرواح الطلاب.

ناشد عدد من طلاب المعهد التكنولوجي العالي، الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لوقف هذه المهزلة الأخلاقية، التي أصبحت جريمة معتادة تحدث يوميًا داخل الجامعات المصرية.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads