المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­مواجهة قوية بين تشلسي ومان سيتي في البريميرليج

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 07:50 ص
أماني إمام
طباعة
تشهد الجولة 31 من البريميرليج، الأربعاء، مواجهات مصيرية للعديد من الفرق التي تتنافس على اللقب أو مقاعد دوري الأبطال، أو مراكز تفادي الهبوط.

ويستضيف تشلسي المتصدر مانشستر سيتي في قمة الجولة، في مباراة قد تعني الكثير للمتصدر الذي يمشي بخطى واثقة للفوز بلقب الدوري. أما مان سيتي، فيسعى إلى تحقيق الفوز للمحافظة على مركزه بين الأربعة الكبار والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين والذي انتهى بفوز تشلسي 3-1، كان قد شهد شجارا عنيفا في نهاية المباراة، أسفر عن إيقافات للاعبي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو وفيرناندينو.

وسيحل ملاحق تشلسي الرئيسي نادي توتنهام هوتسبر ضيفا على فريق سوانسي سيتي الذي يصارع الهبوط. ويسعى توتنهام للفوز على أمل تعثر تشلسي في مباراته القوية أمام مانشستر سيتي، حيث تفصله 7 نقاط عن الصدارة.

وسيواجه أرسنال المتعثر غريمه ويست هام يونايتد في دربي لندني خالص. وسيسعى أرسنال السادس للفوز كي يتسلق إلى لمركز الخامس، مستغلا تعادل مانشستر يونايتد الثلاثاء. وتأتي المباراة وسط ضجة كبيرة حول مستقبل مدرب الفريق أرسين فينغر، الذي يطالبه الكثيرون بالاستقالة بعد سلسلة من النتائج السيئة.

وفي المباريات الأخرى، يستضيف ليفربول بورنموث، في مباراة تبدو سهلة نسبيا وسيسعى فيها "الحمر" لتعزيز موقعهم في المركز الثالث.

كما تشهد الجولة مواجهة نارية في القاع بين هال سيتي وميدلزبورو، قد تحدد بشكل كبير صراع الهبوط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads