المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."الصحة" تستجيب لمواطن بعد قطع القناة المرارية لزوجة شقيقه

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 11:19 ص
هبة سيد
طباعة

استجاب الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، والمكتب الإعلامي للوزارة، لاستغاثة أحد المواطنين المدعى "وجدي حلمي"، لإنقاذ الفتاة "مها أحمد كامل"، المحتجزة بمستشفى المنصورة.


وكانت قد تعرضت "مها" داخل مستشفى أجا بمحافظة الدقهلية لقطع بالقناة المرارية أثناء عملية لاستئصال المرارة بالمنظار، حيث حدث لها نزيف شديد مما جعل الأطباء يضطرون إلى إجراء عملية جراحية عاجلة. 


وقال "حلمي" شقيق زوج المريضة: "البنت طلعت من العمليات كانت بتموت وأخذت نقل دم 4 أكياس وكل شيء على حسابنا من أول جاونتى الممرضة إلى السرنجة والعلاج وبالفترة دى كان بينزل سائل خارج الجسم اسمه العصارة والبنت لمدة 13 يوما ممنوعة عن أي شيء ولا أكل ولا شرب وبالصدفة عرفنا من ناس إن الدكاترة غلطوا وقطعوا القناة المرارية. 


قام الدكتور سعد مكي وكيل وزاره صحة الدقهلية بالأمر بنقل الحالة إلى مستشفى المنصورة الدولي وقد تمً نقل الحالة بالفعل مساء أمس وجاري عمل اللازم والمتابعة من سيادته ومن المكتب الإعلامي لوزارة الصحة، وجاري التحقيق في الواقعة. 


ويتقدم موقع "المواطن" بالشكر لوزارة الصحة لاستجابتها السريعة لحالة السيدة. 


شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads