المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخلاء سبيل المتهمة بتعذيب ابنة زوجها بالمكواه

الخميس 06/أبريل/2017 - 02:41 م
باسم دياب
طباعة

قررت نيابة المرج  اليوم الخميس برئاسة المستشار أحمد شديد بإخلاء سبييل المتهمة بتعذيب ابنة زوجها، لرعاية أولادها الثلاثة.

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على سيدة بالمرج لاتهامها بتعذيب طفلة فى العاشرة من عمرها، وأمرت النيابة بحبس السيدة وهى زوجة الأب للطفلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأكدت الطفلة إن زوجة والدها تضربها وتعذبها بالنار وحلقت لها شعرها وكسرت يدها بحجة عدم قيام الطفلة بنظافة المنزل.

وكانت شرطة النجدة فى المرج قد تلقت بلاغًا واستغاثة من سيدة تدعى "حنان"، كشفت أن جارتها تعذب ابنة زوجها "فاطمة" التى تبلغ من العمر 10 سنوات بشكل دائم، فانتقلت قوة أمنية من قسم الشرطة وألقت القبض على السيدة.

 وأكدت الطفلة "، بعد القبض على زوجة والدها، أن زوجة أبيها كانت تكويها بالنار، وحلقت شعرها، وكسرت يدها بالعصى عقابًا لها على تكاسلها، وعدم الاهتمام بنظافة المنزل.

وأضافت الطفلة، أن والدها كان يعلم بما تقوم به الطفلة، بل يساعدها فى تعذيبها، حيث وضعت زوجة أبيها المكواة على قدمها وفى أماكن حساسة بجسدها، وتم إنقاذ الطفلة من جحيم زوجة أبيها من خلال جارتها حنان، التى لاحظت وجود آثار حروق وتعذيب فى جسد الطفلة أثناء نزولها من سلم البيت، وسألتها عن أسباب تلك الجروح فأخبرتها بتعرضها للتعذيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads