المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواطن مستغيثًا بمحافظ أسيوط ومدير الأمن: "القوصية على صفيح ساخن ومهددة بمجزرة"

الجمعة 07/أبريل/2017 - 10:18 ص
الهواري محمد
طباعة
أرسل أحد قراء "المواطن" عبر خدماتنا التفاعلية علي موقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة الي المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، واللواء عاطف قليعي مدير الأمن بالمحافظة.

وأشار القارئ إلى أن مدينة القوصية بمحافظة أسيوط تعيش على صفيح ساخن وقرب ظهور مجزرة كبرى بين بعض العائلات والأهالى، بعد تنفيذ قرارات الإزالة التى تمت على أرض أملاك دولة، والمبنى عليها برج سكنى خاص، بالمواطن أحمد سعيد وأخرين.

ويوضح القارئ: "بدأت الحكاية عند قيام ورثة أحمد باشا جاد الرب وهم المحاسب عبدالمنعم جاد الرب والمهندس محمد جاد الرب والدكتور فوزى ابو سيف ببيع قطعة أرض خاصة بهم إلى كل من شحاتة عبد المنعم عراقى وإبراهيم كحول بناحية شارع الجلاء بشرق القوصية وقام الأخير وشريكه بالحصول على كافة التراخيص اللازمة لبناء أبراج سكنية بالأرض المشتراه وأيضا البيع للمواطن أحمد سعيد وأخرين من داخل هذه القطعة المشتراه من ورثة أحمد باشا جاد الرب، وقام أحمد سعيد وآخرين ببناء برج سكنى كبير داخل الأرض المشتراه، وأثناء البناء صدر قرار إزالة لهذا البرج من مجلس مدينة القوصية لوجود هذا البرج على خط تنظيم أملاك دولة".

وأضاف القارئ: "قام أحمد سعيد والكثير من المساهمين بمطالبة من قام بالبيع لهم وهم شحاتة عراقى وابراهيم كحول بالتعويض عن الأضرار والحصول على أرض أخرى بدلا من الأرض التابعه لأملاك الدولة، فقام الآخرين-عراقى وكحول- بمطالبة ورثة أحمد جاد الرب بالتعويض بأرض أخرى حيث إنهم قاموا ببيع الأرض بالتحديد والإفراز والتجنيب بدون وجود أملاك دولة بها، وهو ما يهدد بنشوب خلافات ومشاجرات بين تلك العائلات".

ويطالب "المواطن" محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، واللواء عاطف قليعي مدير الأمن، بسرعة التحرك لؤاد هذة الخلافات بين هذة الأطراف قبيل إندلاعها، وتحسبا لحدوث مجزرة كبرى على أرض القوصية.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads