المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. قصة مأساة تحول زفة فرح لجنازة بالمنصورة.. ووفاة العروسان

السبت 08/أبريل/2017 - 11:42 ص
هبة سيد
طباعة
تسود حالة جديدة من الهلع والذهول على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحادثة المفجعة، التي حدثت أول أمس، حيث توفى عريس وعروس أثر حادث انقلاب سيارة بترعة البحر الصغير بقرية الدراكسة بمركز منية النصر.

لم تكن هذه الحالة الوحيدة التي نسمع بها عن وفاة زوجان ليلة زفافهما، بل زاد الأمر ليصبح أغلب حالات الوفاة المحدثة بليلة الزفاف ناتجة عن حوادث الطرق.

وكانت أسرعت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتمكنت من انتشال 4 جثث بينهم العروسين، وتجمهر مئات الأهالي أمام مستشفى دكرنس العام لاستلام جثث العروسين وجثة السائق ابن عم العريس أحمد بلال 20 سنة وصديقة العروس هناء الشربيني 18 سنة وسط حالة من الذهول والحزن الشديد .

حث عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الشباب خلال تعليقاتهم، على عدم افتعال تلك المهازل المحدثة تحت مسمى "الزفة" التي أصبحت تعمل بدورها على تحويل ليلة العمر إلى جنازة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة،والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads