المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. برلماني ووزيرة التضامن يفتتحان مؤسسة "الحرية للأيتام" بعين شمس

السبت 08/أبريل/2017 - 02:53 م
نها رضوان
طباعة
شارك النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس حزب المصريين الأحرار، وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى والدكتورة نبيلة مكرم عبيد وزيرة الهجرة، في افتتاح أعمال التطوير بمؤسسة الحرية للبنين لرعاية الأيتام والتى شملت ملاعب "ترتان وحمام سباحة ومكتبة ومسجد وقاعات ألعاب وقاعات موسيقى ومسرح".

وقال الكومي، في تصريحات صحفية اليوم، أن أعمال التطوير كلفت ١٤٠ مليون جنيه، ٥٠ مليون منها من صندوق تحيا مصر، وتمت أعمال التطوير بجهود محمد أبو زيد مدير المؤسسة السابق وفريق عمله، لافتًا إلي أنها تجربه فريدة من نوعها، ستًحدث طفرة في النهوض بحال الأطفال بلا مأوى.

وأشاد الكومي، بالاتفاق الذي تم بين صندوق تحيا مصر و"التضامن"، بشأن رعاية الأطفال بلا مأوى، مشيرًا إلي أن هناك 17 سيارة من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع، ستجوب الشوارع اعتبارًا من اليوم، لنجدة الأطفال ورعايتهم وتقديم الخدمات لهم.

يذكر أنه قد تم الافتتاح بحضور نواب عين شمس ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان واللواء أحمد تيمور نائب المنطقة الشرقية لمحافظة القاهرة، ورئيس حي عين شمس ولفيف من القيادات والمسئولين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads