المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "الدعايا المبكرة" شعار يرفعه منتجو دراما رمضان 2017

السبت 08/أبريل/2017 - 11:07 م
حسن أمين
طباعة
في ظاهرة جديدة من نوعها، اعتمد العديد من المنتجين ونجوم الوسط الفني هذا العام، على استخدام السوشيال ميديا في نشر الدعايا لمسلسلات المارثون الرمضاني المقبل، قبل حلول الشهر الكريم بأكثر من 60 يوما.

وكان من المعتاد التكتم الشديد عن أي تفاصيل تخص العمل الدرامي، والكشف عنه قبل شهر رمضان بحوالي 15 يوما عبر القنوات الفضائية المفترض أن يعرض عليها المسلسل فقط.

ويرصد "المواطن" أبرز الإعلانات الدعائية لمسلسلات شهر رمضان 2017

أرض جو

يناقش المسلسل المشكلات التى تواجه السيدات اللاتى يعملن فى مجال الطيران، من خلال حبكة درامية جديدة قدمها المؤلف محمد عبد المعطى.

"أرض جو" بطولة غادة عادل، وهيثم شاكر، ومؤمن نور، وعباس أبو الحسن، وعبد العزيز مخيون، وأحمد الشامى، ومراد مكرم، وفريال يوسف، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح، يوسف عثمان، نادية خيرى، إنتاج تامر مرسى، إخراج محمد جمعة.


الزئبق

المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية، ومن المقرر، أن يعرض على جزأين الأول برمضان 2017، والثاني برمضان 2018.

ويشارك في بطولته الفنان كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وكارمن لبس، وفادي إبراهيم، نهلة سلامة، سلوى عثمان، وآخرين، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.


الحالة ج

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي "الحالة ج"، البرومو الدعائي الأول للمسلسل، المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل.

ومن المقرر، أن ينتهي فريق العمل من تصوير المسلسل نهاية شهر إبريل الجاري، ليبدأ المخرج حسين شوكت مونتاج ومكساج العمل ووضع الموسيقى التصويرية لأحداث المسلسل ليكون جاهزا قبل حلول شهر رمضان 2017.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة حورية فرغلي، وأحمد زاهر، وطارق عبد العزيز، وأشرف زكى، وإيناس كامل، وياسر على ماهر، وأحمد جلال عبد القوى، وعمرو صالح، ومصطفى عباس، ومصطفى يوسف، ودينا وشاحى، وهو من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت.


الحصان الأسود

يشارك في بطولته كل من أحمد السقا، وياسمين صبري، وشيري عادل، وصبري فواز، وعمر السعيد، ومحمد فراج، وأحمد بدير، وأحمد العوضي وإنجي خطاب، وميرنا نور الدين، وهبة عبد الغني، محمد على رزق، ومحمد عادل، سناء شافع وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.

طاقة نور

شارك المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، الأول للمسلسل، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ويظهر من لقطات الإعلان أن "الأكشن" سيكون حاضرا في هذا المسلسل وبقوة، وفي أول اللقطات تظهر أسلحة نارية "مسدسات" يتم تحضيرها لاستخدامها، ويبدو أن من سيستخدمها هو هاني سلامة، كما يظهر هاني وهو يتشاجر مع أحد الأشخاص ويقوم بضربه، بالإضافة إلى لقطات سريعة لمشاهد ضرب، ولقطات سريعة لبطلات العمل.

المسلسل من بطولة هاني سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، وهو من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

طاقة القدر

يشارك في بطولته المطرب حمادة هلال، ويسرا اللوزى، وسهر الصايغ، ومى القاضى، وإدوارد، وإيهاب فهمى، ونرمين زعزع، وحجاج عبد العظيم، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وإلهام عبد البديع، وناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج صادق الصباح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads