المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادى الجديد يطلق حملة مكبرة لنظافة الأحياء والقرى

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 06:38 ص
محمد حجى
طباعة
عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد اجتماعا موسعا بحضور اللواء أشرف شاش سكرتير عام المحافظة وسميه خليل رئيس مركز الخارجة ورؤساء مجلس إدارات صناديق المحافظة ورؤساء الأحياء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة.

وأشار المحافظ خلال الاجتماع إلى ضرورة التنسيق مع الشئون القانونية بالمحافظة لتحديد مهام واختصاصات رؤساء الأحياء ومنحهم بعض المميزات والصلاحيات لمساعدتهم على إتمام الأعمال وتحفيزهم على العمل.

ووجه الزملوط بضرورة إطلاق حمله مكبرة لنظافة جميع الأحياء بالمراكز الإدارية على أن يتم تحديد الأحياء التي سيتم البدء بها طبقا للأولوية على أن يتم الدفع بجميع إمكانيات الوحدة المحلية بالحي لنظافته كاملا بجميع مرافقه وتجميله وإعداد مقترح لتدعيم الوحدات المحلية بعمال نظافة للعمل بنظام اليومية.

كما وجه بوضع خطه متكاملة لإنهاء مشاكل قرى المحافظة وتحديد ثلاثة أيام من كل أسبوع لتواجد رئيس المركز بقريه تابعه لرئاسته وذلك لتقديم حلول عاجله لمشاكل المواطنين بها وعمل حملات مكبره للنظافة وتجميلها مطالبا بدراسة إمكانية تصنيع صناديق القمامة بالمحافظة من خلال إحدى الورش أو مراكز الصيانة مما يوفر الكثير من الأموال ويساهم فى خلق فرص عمل للشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads