المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. حكاية اختفاء "إيريني أشرف" من أمام الكنيسة.. وأقاربها تستغيث بالمسئولين

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 02:05 م
هبة سيد
طباعة
اختفت فتاة تدعى "إيريني أشرف أليشع" البالغة 22 عام من عمرها، والطالبة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية مدينة نصر بالفرقة الثانية، في يوم الجمعة الموافق 7 أبريل 2017، في الساعة الثانية عصرًا، أثناء سفرها إلى عائلتها من سكن الكنيسة التي كانت تقيم به في محافظة الجيزة إلى المنيا.

وكشف عم "إيريني" عن تفاصيل اختفائها في تصريحات صحفية، حيث أنها قامت باستيقاف تاكسي أمام الكنيسة لتوصيلها، الأمر الذي ظهر أثناء تفريغ كاميرات الكنيسة، بالإضافة إلى ظهور رقم السيارة التي نقلتها وهو " ه 7459".

ناشد عم الفتاة المختطفة اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، لسرعة الأمر بالبحث عنها، والقيام بتحرير محضر تحت رقم 2803 إداري قسم الطالبية، يتهم به سائق السيارة الأجرة بالخطف ومرفق فلاشة إليكترونية بفيديو كاميرات المراقبة.

ولفت عم الفتاة، إلى أن أسرتها لا تعلم مصير ابنتهم حتى الآن، مسببة حالة نفسية وصحية سيئة، حيث لم تأت تحريات المباحث بجديد في القضية وهو الأمر الذي لا تتحمله الأسرة.





شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads