المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. 3000 جنيه تحدد مصير عائلة بعد تعرضها لحادث مروع

الخميس 13/أبريل/2017 - 01:52 م
هبة سيد
طباعة
أسرة مكونة من أربعة أفراد، أم وثلاثة أبناء، شاء القدر أن يتفتت شملهم بطريقة موجعة، قاسية، تكاد أن تكون مميتة، لا يتحملها بشر على الإطلاق، نتيجة الإهمال والتسيب والمخاطرة بأرواح البشر والمجازفة بسرعة عجلات القيادة.

تعرضت هذه الأسرة إلى حادث مروع، أدى إلى وفاة الابنة الصغرى للعائلة وهي طفلة رضيعة، وكسر بالحوض والكتف وشلل بالذراع للابن الأكبر، وتدمير قدم الفتاة الوسطى، وإجراء 7 عمليات جراحية لها لتطويل العظام بالساق، بالإضافة إلى حالة الأم التي تحتاج إلى عملية شرائح ومسامير.

لا تحتاج هذه الأسرة سوى الدعم المعنوي على الأكثر، ب ولكن من ضمن احتياجاتهما أيضًا، مبلغ رمزي قدره ثلاثة آلاف جنيه، لمواصلة إجراء العملية الثامنة للفتاة، ونظرًا لظروفهما المادية الصعبة والتي لا تقوى على تحمل كافة هذه الأعباء، تتمنى الأسرة مساعدتها في هذا المبلغ المالي ومساندتهما في ما حل بهما.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads