المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوبلوماسي روسي: نحن في مواجهة حادة مع واشنطن بشأن سوريا

الجمعة 14/أبريل/2017 - 12:16 م
مي أنور العطافي
طباعة
قال نائب وزير خارجية روسيا، سيرغي ريابكوف، إن بلاده والولايات المتحدة الأمريكية، يمران في مرحلة مواجهة حادة بشأن الوضع في سوريا، معتبرًا أن لهجة التصريحات الأمريكية تؤكد صحة موقف روسيا حول هجوم خان شيخون.

وتابع: "نرى الوضع في نيويورك، ونرى الوضع في لاهاي، حيث يدلى ممثلو الولايات المتحدة بتصريحات انطلاقًا من مواقف متشددة جدًا بهذا الشأن، ولذلك نمر عبر مرحلة مواجهة حادة وصراع حجج"، مؤكدًا أنه لا يمكن التشكيك في حجج موسكو ومنطق موقفها، مشيرًا إلى أن تشدد التصريحات الأمريكية يدل على أن الجانب الروسي على حق.

وقال "ريابكوف" في الوقت ذاته إن الجانب الروسي أكد خلال زيارة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون لموسكو استعداده لتعميق التعاون مع واشنطن إلى أبعد حد في مكافحة تنظيم "داعش" الإرهابي.

من جهة أخرى، أشار نائب وزير الخارجية الروسي إلى إن موسكو تصر على تفقد وفد من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بلدة خان شيخون وكذلك قاعدة الشعيرات الجوية.

وأكد الدبلوماسي الروسي أن الوزير سيرغي لافروف وجه رسالة إلى المدير العام لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية يوضح فيها استياء موسكو بشأن نهج الخبراء بالتحقيق في سوريا، مشيرا إلى أن روسيا كانت تتحدث عن ذلك منذ زمن بعيد. وأضاف أن موسكو تعتبر استنتاجات بعثة تقصي الحقائق في سوريا منحازة ومسيسة تتطلب المزيد من التوضيح
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads