المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. طفلة الإسكندرية مهددة بالموت.. والأم لـ"الصحة": محتاجة تسافر بره

السبت 15/أبريل/2017 - 11:23 ص
هبة سيد
طباعة
مرض نادر جديد يحدث لكل 2 مليون نسمة، يتخلل جسد طفلة لا يتعدى عمرها السبع سنوات، ليجعلها في أسوأ حالتها الصحية والنفسية، معيقًا عائلتها ماديًا، يقضي على الأخضر واليابس، ولكن دون جدوى.

تعاني "مريم" ابنة محافظة الإسكندرية من مرض "الوحمات الدموية"، أدى إلى سيولة مرتفعة بالدم، والذي أصيبت به بعد 40 يومًا من ولادتها.

سعت والدة "مريم" بالذهاب مع ابنتها إلى العديد من المستشفيات، ولكن أكد الأطباء عدم وجود حلول لمثل هذه الأمراض داخل مصر.

لم تيأس والدتها، بل تحملت كما تتحمل ابنتها كم الأوجاع التي تشعر بها من هذا المرض، قامت بالذهاب إلى التأمين الصحي، والذي قام بإجراء 6 عمليات جراحية، بعد اكتشاف أصابتها بالفتق السُري، والذي يلزم إجراء عمليات بالخارج وأخذ جرعات علاجية مستوردة، نظرًا لصعوبة الحالة، ولكن لم تستطع الأم أن تتحمل مثل هذه التكاليف.

تناشد الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، بالنظر إلى حالة ابنتها، ومساعدتها في سفرها إلى الخارج لإنقاذ حياتها المهددة بالخطر.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads