المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأمين 12 كنيسة في أعياد الربيع بـ4 آلاف جندي في القرى السياحية

السبت 15/أبريل/2017 - 03:44 م
شربات عبد الحي
طباعة
قال أحمد حامد محافظ السويس، إن جميع طرق السويس التي تربط شواطئها بالعين السخنة وعيون موسى على خليج السويس، و"كبريت" على البحيرات المرة بالمجرى الملاحي لقناة السويس مع محافظات الدلتا والقناة وسيناء مؤمنة بالكامل.

وأضاف المحافظ، أن هناك تنسيقًا مع اللواء محمد رأفت الدش قائد الجيش الثالث الميداني، واللواء مصطفى شحاتة مدير الأمن؛ لتأمين 12 كنيسة بمختلف أحياء السويس، بطرق جديدة في التأمين.

ومن المنتظر أن تستقبل شواطئ السويس والقرى السياحية و45 فندقًا في نطاقها حتى الزعفرانة، نحو 600 ألف زائر، حيث إن السويس أقرب الشواطئ لمحافظات الدلتا والقاهرة وأرخصها.

وكشف مصدر أمنى عن نشر 4 آلاف ضابط وجندي بمدرعاتهم في أنحاء المحافظة، بين كمائن ثابتة ومتحركة، لتأمين الزوار، خاصة مع اقتراب أعياد الربيع.

وأكد مصدر مسؤول بمديرية السياحة بالسويس، أن نسبة الإشغالات بفنادق العين السخنة في أعياد الربيع تجاوزت 85 %، مشيرا إلى أن العام الماضي تجاوزت نسبة الإشغال أكثر 94%.

وأكد المصدر، أن نسبة الإشغالات في أعياد الربيع أنعشت حركة السياحة هذا العام، عقب نسبة إشغالات ضعيفة سجلتها الفنادق في أعياد الميلاد والمسيحيين في أول يناير الماضي، وأن الحفلات التي سيتم تنظيمها مقتصرة على النزلاء وحفلات الفلكلور والحفلات الغنائية لبعض المطربين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads