المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "تعليم الخارجة" تنظم احتفالية كبرى لختام الأنشطة

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 12:46 م
محمد حجى
طباعة
نظمت إدارة الخارجة التعليمية بمحافظة الوادي الجديد، بالتعاون مع مجلس أمناء الخارجة، اليوم الأربعاء، مهرجان ختام الأنشطة التربوية، شارك فيها العديد من مدارس مدينة الخارجة، بكافة مراحلها التعليمية، على أرض ملاعب الصالة المغطاة.

حضر المهرجان أنور فرجة، مدير عام إدارة الخارجة التعليمية، نجاتي سيف الدين، رئيس مجلس الأمناء بالخارجة، ناصف أنيسي مدير عام التعليم العام، وعدد كبير من قيادات التعليم بالمحافظة.

تضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية، الغنائية والاستعراضية، التي شارك في تقديمها طلاب مدارس إدارة الخارجة التعليمية.

كما تضمنت فقرات الحفل، استعراض "أفراح بلدنا"، لروضات مدرسة الخارجة الابتدائية، "الفرح الواحاتي"، فلكلور مدرسة المروة الابتدائية، "طوبة فوق طوبة" مدرسة الوادى بنات، "أوبريت وطني"، طالبات مدرسة الزهور الابتدائية القديمة، وأوبريت "أشهد يا تاريخ"، مدرسة 6 أكتوبر الابتدائية.

وشهد الحفل تقديم استعراض وطني، لمدرسة صلاح الدين الابتدائية، أوبريت "الشهيد"، لطلاب مدرسة الجغيل الابتدائية، أغنية وطنية، لمدرسة الخارجة الإعدادية المشتركة، وكوكتيل وطني، لطلبة مدرسة البساتين الإعدادية.

في نهاية المهرجان، قدم مدير إدارة الخارجة، ورئيس مجلس الأمناء، يشاركهما مدير عام التعليم، والعديد من القيادات، شهادات التقدير، للمشاركين في الاحتفالية من طلاب ومشرفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads