المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يُحقق في ملف المراهنات.. الاتحاد: لسنا مجانين.. الأهلي: "تشويش"

الخميس 20/أبريل/2017 - 03:28 م
أحمد بدر وإبراهيم رضا
طباعة
فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن وجود عقد بين إحدى شركات المراهنات الإيطالية والاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" والذي يذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه يمتلك عقدًا يؤكد تورط الجبلاية في قضية مراهنات، وأنه سيكشف عددًا من ملفات الفساد للجبلاية خلال الفترة المقبلة.

وقرر فريق "المواطن سبورت" التحقيق في الملف، بمحاورة عدد من نجوم الكرة المصرية، ننشر لكم آرائهم في السطور القليلة المقبلة.


في البداية، أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لـ"المواطن" على أن تصريحات رئيس الزمالك، عن تعاقد الجبلاية مع شركة مراهنات إيطالية، لا يمت للحقيقة بأي صلة، خاصة وأن التعاقد مع شركة للمراهنات يتطلب الحصول على موافقة الأزهر، والشئون الاجتماعية، وهو ما لم يحدث.

وقال مجدي عبد الغني:"لسنا مجانين حتى نتورط في هذا الأمر والجميع يعلم أن المراهنات قُمار ومحرمة بفتوى من الأزهر، وما يردده رئيس الزمالك غير صحيح.


أما ربيع ياسين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، قال لـ"المواطن": "الموضوع خطير جدا لو حصل فعلا ولكن اشك في اشتراك اتحاد الكرة وتورطه في مثل هذه الملفات، ولكن ننتظر ونرى فلم يتم إثبات اي حاجة عليهم ومينفعش نسبق الاحداث.. ولكن عامة يعني الموضوع خطر جدا لو حدث فعلا.


أما سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي علق لـ"المواطن" قائلًا: "الموضوع كبير جدا ولكنهذا شيء في يد مجلس إدارة النادي، واجنا مركزين في مشوارنا وربما تكون هذه الرسائل للتشويش على الكرة في مصر".


وشبه فتحي مبروك المدير الفني السابق للأهلي بالجريمة، حيث قال لـ"المواطن": "لو الموضوع صح تبقى جريمة ويجب محاسبة مجلس ادارة اتحاد الكرة بالكامل.. ولكن ارفض التعليق قبل حسم الموضوع".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads