المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السطان" يودع الملاعب بعد رحلة طويلة في عالم الساحرة المستديرة

الجمعة 21/أبريل/2017 - 08:24 م
إبراهيم سعد
طباعة
أصبح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مقربة من إعلانه الاعتزال النهائي والرحيل عن الملاعب، عقب تشخيص إصابته التي لحقت به في مباراة الأمس أمام أندرلخت، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وجاء تشخيص إصابة زلاتان بقطع في الرباط الصليبي الخلفي والأمامي، وهو ما ينبئ بقوة عن إعلان اللاعب اعتزاله، خاصة وأنه في سن الـ 35 من عمره. وأشارت عدة تقارير من قبل عن نية أو اقتراب اللاعب من إعلانه الاعتزال.

إصابة زلاتان قد تكون هى الأولى من نوعها في الملاعب، فنادرا ما نسمع عن قطع بالرباط الصليبي الخلفي والأمامي، ما جعلنا نشاهد لأول مرة دموع السلطان تنهمر عقب وقوفه ليخرج من أرض ملعب المباراة وسط تصفيق حار من قبل الجمهور له، نظرا لأن زلاتان معروفًا بشخصيته القوية لذا لم يكن لنا أن نتخيل على الإطلاق رؤية دموعه.

عندما تريد معرفة مسيرة زلاتان فهي تحتاج إلى مجلدات وموسوعات كبيرة حتى تكفي لروايات وأحداث كثيرة من الماضي الجميل والأليم.

اختصاراً هذا اللاعب قد يكون الأوحد المنفرد باللعب في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، ليحصد معهم الدوري المحلي ولو لمرة واحدة، لم نر هذا مع مانشستر يونايتد، لكنه أحرز بطولة كعادته وهي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالماضي أحرز الألقاب صحبة أياكس أمستردام الهولندي – انتر ميلان الإيطالي – وإيه سي ميلان – برشلونة الإسباني - باريس سان جيرمان هداف تاريخي، وعدد كبير من الألقاب صحبة الفريق الباريسي.

السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. هل يعود السلطان بعد تسعة أشهر أم أنها نهاية أسطورة ؟.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads