المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استغاثة أهالى عزبة النخل الشرقية: "القمامة فى كل مكان"

الجمعة 21/أبريل/2017 - 09:28 م
علي مجدي
طباعة
استغاث العديد من أهالى حى عزبة النخل الشرقية بمحافظة القاهرة، من القمامة المنتشرة بشكل كبير جداً، وتحديداً أمام الكوبري الجديد بداية شارع مؤسسة الزكاة، ومن المُفترض وجود حديقة فى مكان القمامة، إلا أن الحديقة انقلبت، وبدون مقدمات إلى "مقلب" زبالة كبير.

الجدير بالذكر فى سابقة غريبة، أن مقر رئاسة حي المرج يبعد عن "مقلب" القمامة 50 خطوة فقط، وما كان من رئاسة الحى لاخفاء تدني الخدمة المُقدمة للمواطنين ومنها رفع القمامة، إلا أن قاموا بتعطيل جميع أعمدة الإنارة فى محيط مقلب القمامة "الجنينة سابقاً، لإخفاء معالم القمامة ومحاولة من الحى لتدارك الأمر سريعاً.

يجدر بالإشارة إلى أن شارع مؤسسة الزكاة، هو الشارع الرئيسى والأساسى لرئاسة حى المرج، كما أن العديد من أعضاء مجلس النواب يمرون من أمام القمامة يومياً، ومن نفس الشارع، بدون جدوى ولا تحرك إيجابى لإنهاء الأزمة.

ووجه شريحة كبيرة من أهالى المنطقة المتضررين من القمامة، استغاثة إلى محافظ القاهرة، مُطالبين بضرورة التخلص من الفساد الذى يجنى ثماره بقمامة فى كل أنحاء حى عزبة النخل.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads