المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل ساموزين "طعم الحياة"

السبت 22/أبريل/2017 - 04:45 م
أميرة عبد الهادي
طباعة
يبدأ مساء اليوم، السبت،عرض أولى حلقات مسلسل "طعم الحياة" للفنان السوري سامو زين، وذلك على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشر الفنان سامو زين صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أعلن من خلالها عن موعد المسلسل وعلق قائلًا: "اليوم "إن شاء الله أولى حلقات مسلسل طعم الحياة، على قناة الحياة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.. في انتظار آرائكم".

ويجسد سامو زين في مسلسل "طعم الحياة" ما يقرب من 20 شخصية طوال حلقات العمل، والمسلسل من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك فى بطولته بجوار سامو زين الفنانة علا غانم، وأحمد هارون، وعدد آخر من النجوم.
يبدأ مساء اليوم، السبت، عرض أولى حلقات مسلسل "طعم الحياة" للفنان السوري سامو زين، وذلك على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشر الفنان سامو زين صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أعلن من خلالها عن موعد المسلسل وعلق قائلًا: "اليوم "إن شاء الله أولى حلقات مسلسل طعم الحياة على قناة الحياة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.. في انتظار آرائكم".

ويجسد سامو زين فى مسلسل "طعم الحياة" ما يقرب من 20 شخصية طوال حلقات العمل، والمسلسل من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك فى بطولته بجوار سامو زين الفنانة علا غانم، وأحمد هارون، وعدد آخر من النجوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads