المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يصعد لنهائي كأس الاتحاد بعد فوز مثير على توتنهام

السبت 22/أبريل/2017 - 08:21 م
محمد موسى
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الانجليزي فوزًا مثيرًا على توتنهام 4-2 في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، التي أقيمت اليوم السبت على استاد ويمبلي.

شهدت المباراة تقدم تشيلسي ثم تعادل توتنهام مرتين، لكن مشاركة هازارد كبديل في الشوط الثاني قلبت موازين السيطرة رأسا على عقب بعدما سجل هدف وصنع آخر لحسم اللقاء.

وشهد الشوط الأول تقدم تشيلسي بهدفين مقابل هدف أمام توتنهام، وأحرز للبلوز ويليان، بينما استطاع هاري كين أن يحرز هدف توتنهام الوحيد.

لم يحتاج تشيلسي الكثير من الوقت من أجل التقدم، واستطاع ويليان في الدقيقة 5 من عمر المباراة أن يسجل هدف التقدم من ركلة ثابتة.

بعدها تمكن المهاجم الانجليزي هاري كين من التعادل لتوتنهام في الدقيقة 18 بعدما استقبل عرضية من ايركسين متوسطة الارتفاع برأسية وسط حراسة من آكى لم تمنع الكرة من دخول الشباك.

وحصل فيكتور موسيس لاعب تشيلسي، في الدقيقة 42 على ركلة جزاء بعدما عرقله سون لاعب توتنهام، وتولى ويليان تنفيذها ليضعها على يمين هوجو لوريس ويضيف الهدف الثاني.


واستطاع ديلي آلي لاعب توتنهام، أن يسجل الهدف الثاني، في الدقيقة 52، بعدما لعب ايركسين كرة رائعة من الخلف للأمام، استقبلها اللاعب الانجليزي بتسديدة مباشرة اسكنها الشباك.

ثم عاد تشيلسي للتقدم من جديد عن طريق ايدين هازارد، في الدقيقة 75، بعدما حصل على كرة أمام منطقة الجزاء حاول دفاع توتنهام ابعادها، وسددها قوية على المرمى لتسكن الشباك، معلنة الهدف الثالث لتشيلسي.

وأضاف ماتيتش الهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 81، بعدما قام هازارد بالمرور من المدافع ثم مرر الكرة إلى اللاعب الصربي الذي لم يتأخر في تسديد كرة مباشرة سكنت في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads