المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القاهرة يلتقي "منتخب الناشئين" تحت 13 سنة المسافر لليابان

الأحد 23/أبريل/2017 - 12:25 م
خالد الشربينى
طباعة
التقي المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة فريق منتخب القاهرة للناشئين تحت 13 سنة المسافر لليابان نهاية الشهر الجاري؛ لحضور البطولة التي تقيمها حكومة طوكيو في كرة القدم.

ودعا المحافظ أفراد الفريق ببذل الجهد لرفع اسم بلدهم عاليًا والالتزام بتعليمات مدربهم والحفاظ علي السلوكيات القويمة باعتبارهم سفراء لمصر.

ووعد المحافظ أفراد الفريق بإقامة حفل كبير لهم ومنحهم جوائز قيمة حال حصولهم علي لقب البطولة هذا العام.

وأشار المحافظ الي ان مشاركة الفريق الممثل لأندية القاهرة يأتي في اطار اتفاقية التآخي بين القاهرة وطوكيو الموقعة منذ عام 1990 حيث تقام البطولة بمشاركة عواصم الدول التي ترتبط مع العاصمة اليابانية باتفاقية تآخي كالبرازيل والأرجنتين وانجلترا والصين وكوريا وروسيا وألمانيا وجنوب افريقيا واندونيسيا.

ونوه محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة الي ان الجانب الياباني يتكفل بتكاليف سفر وإقامة الفريق الذي يضم لاعبين من المقاولين وانبي وطلائع الجيش ونادي النصر. 

وصرح ابراهيم القصاص رئيس مجلس ادارة فرع القاهرة للاتحاد المصري لكرة القدم ان الفريق يضم 16 لاعب تم اختيارهم من 76 نادي ومركز شباب علي مستوي القاهرة من مواليد 2003 ويعد أول فريق يتم تكوينه في هذه الفئة العمرية.

وأضاف القصاص ان الهدف من سفر الفريق الي جانب اكتساب الخبرات هو الترويج للسياحة في مصر، حيث يصطحب الفريق معه عدد من الهدايا وكتيبات التعريف بالسياحة في مصر مقدمة من هيئة تنشيط السياحة لتوزيعها علي الجماهير والفرق المشاركة في البطولة.

وأشار الكابتن ابراهيم عبد الصمد مدرب الفريق ولاعب النادي الاهلي السابق الي ان هذا الفريق الذي جري اختياره بعناية من بين اكثر من 80 لاعب جرت بينهم تصفية لمدة 5 أشهر لاختيار افضل العناصر، مشيرًا إلى أنه يعد أول منتخب مصري تحت 13 سنة وأول منتخب في هذا السن يشارك في بطولة دولية. 

ولفت مدرب الفريق الي ان منتخب القاهرة سبق أن فاز بهذه البطولة في العام قبل الماضي لأول مرة في البطولة التي اقيمت 6 مرات قبل ذلك واحتكر الفوز فيها منتخبي البرازيل والأرجنتين مما غير من صورة الفريق وجعله من المرشحين للفوز بها هذا العام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads