المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تستدعي مدير الأكاديمية المتورطة في غرق طالب باستاد القاهرة

الثلاثاء 25/أبريل/2017 - 03:33 م
مروة الهواري
طباعة
جددت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، طلبها في ضبط وإحضار محمد الديب مدير الأكاديمية المتورطة في واقعة غرق الطالب محمد بدر، بمجمع حمامات السباحة بإستاد القاهرة، لسماع اقواله في الحادث.

ومن جانبها طالبت عايدة السيد، دفاع المدرب المتهم، النيابة العامة باستجواب عدد من الطلبة الذين تزامن تواجدهم على حمام السباحة أثناء قفزة الثقة التي أودت بحياة المجني عليه، واستجواب نحو 14 مدرب، ثبت تواجدهم وقت وقوع الحادث.

وشهد مجمع حمامات السباحة بإستاد القاهرة الدولي، في مارس الماضي كارثة إنسانية، بعد العثور على جثة طالب غريقًا في حمام الغطس بالمجمع.

جاء اكتشاف الكارثة بالمصادفة في أثناء إحماء سبّاحي بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف، في حمام الغطس، فشاهدوا جثة الغريق، وأبلغوا على الفور، إدارة البطولة ورئيس اتحاد الغوص والإنقاذ اللواء محمد ياسر.

وعلى الفور تحرك اتحاد الغوص والإنقاذ للتأكد من هوية الغريق، وأنَّه ليس من السبّاحين لاسيما مع تصاعد البلبلة بين أولياء الأمور ومسؤولي الأندية.

وتمت مراجعة أوراق تسجيل اللاعبين والاطمئنان بأنَّه ليس من السباحين، وتمَّ إيقاف المنافسات بعد إصابة اللاعبين واللاعبات بحالة من التوتر الشديد.

وأبلغ اللواء محمد ياسر، شرطة النجدة ومسؤولي ستاد القاهرة، وتبيّن أنَّ الغريق حضر أمس الجمعة ضمن مجموعة للتدريب على قفزة الثقة تحت إشراف إحدى الأكاديميات الخاصة المعروفة.

وتعرَّض الطالب "محمد بدر" من أشمون بالمنوفية للغرق بعد اصطدام أحد زملائه به في أثناء القفز، ولم يكتشف أحد الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads