المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء 26 أبريل 2017.. برج العقرب.. الأمور لا تعمل مثلما تخطط لها

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 03:41 ص
أحمد هلال
طباعة

يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء 26 أبريل 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج العقرب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
قد لا تعمل الأمور تمامًا مثلما كنت تخطط لها فى جبهة العمل ولكن يجب ألا تصبح عدوانيًا لهذا السبب، فهذا من الممكن أن يضيع كل مجهودك وطاقتك تذكر دائمًا أن التقدم فى العمل يتطلب منك الكثير من الصبر فلا شيء يأتى بسهولة أبدًا.

برج العقرب على الصعيد العاطفي
هذا هو الوقت المناسب لأن تمارس أنشطة ممتعة بصحبة شريك حياتك، مما يجعل همومك تختفى بشكل سحرى وتشعر أنك أخف وزنًا بكثير وقادرًا على مواجهة المشاكل الخاصة بك.

برج العقرب على الصعيد الصحي
امنح نفسك المزيد من الوقت كى تعتاد على روتين اللياقة البدنية الخاص بك، خاصة أن قضاياك الصحية تشغل عقلك منذ الأشهر القليلة الماضية حاول أن تستعين بمتخصص وألا تنزعج من اتباع التعليمات الطبية.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
تضع لنفسك معايير عالية وصعبة تجعلك تواجه مشاكل فى تحقيق أحلامك وسيكون من الصعب عليك الوصول لهدفك، وهو ما يجعلك تشعر بخيبة الأمل وهو ما يتطلب منك أن تعيد النظر فى قدراتك الخاصة قبل تحديد أهدافك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads