المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

289 مليون دولار ديون مصرية لشركة "دانه غاز"

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 09:06 ص
وكالات
طباعة
كشفت شركة دانة غاز "DANA" في بيان لها، اليوم الأربعاء، عن بيع أول شحنة من المكثفات النفطية في مصر بقيمة 7.2 مليون دولار، مؤكدة أن المشتري قدم كتاب اعتماد مصر ليتم بموجبه سداد قيمة الصفقة للشركة بالدولار الأمريكي.

وبلغ حجم أول شحنة من المكثفات التي تم تحميلها بتاريخ 15 أبريل 2017 نحو 150 ألف برميل.

وأكد باتريك وارد الرئيس التنفيذي للشركة، توقع الشركة أن يصل حجم بيع النفط خلال الـ 12 شهر القادمة إلى 3 شحنات، مضيفًا أنه رغم أن الإيرادات النقدية لحصة الحكومة المصرية من هذه الصفقة والبالغة 7.2 مليون دولار ستُستخدم لتسديد جزء من مستحقاتنا المتأخرة وقدرها 289 مليون دولار، إلا أن معدل تحصيل المستحقات لايزال دون مستوى التوقعات.

وذكر بيان الشركة أنها استلمت من مستحقاتها في مصر خلال الربع الأول من عام 2017 نحو 13 مليون دولار، بما يُعادل 52% من المستحقات المفترض سدادها خلال الفترة، مؤكدة أن إجمالي المستحقات المتأخرة لها في مصر خلال تلك الفترة ارتفع إلى 289 مليون دولار، مقارنة مع 265 مليون دولار في نهاية 2016.

وقال باتريك وارد، إن شركته سوف تتابع التواصل مع مختلف الهيئات الحكومية على أمل أن تقوم الحكومة المصرية بحل مشكلة المستحقات في المستقبل القريب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads