المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الخميس 27 أبريل 2017.. برج الحمل.. استقرار عاطفي كبير فى الفترة المقبلة

الخميس 27/أبريل/2017 - 02:26 ص
أحمد هلال
طباعة


يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الخميس 27 أبريل 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الحمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تمر بفترة استقرار فى عملك، ولكنك تعانى من الإفراط فى عدد ساعات العمل، فأنت بطبيعتك عاشق للكمال، وتحرص دائمًا على الاهتمام بعملك بشكل يفوق اهتمامكِ بباقى التفاصيل، وستنال مكافآت سترضيك عن أدائك فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
يمر أبناء برج الحمل بفترة من التخبط فى حياتهم العاطفية، فإذا كنت ممن ارتبطوا حديثًا لا تشعر بالندم على اختيارك لأنك مفرط فى القسوة على نفسك، حاول اكتشاف مواطن الإيجابية، فعلماء الفلك يتوقعون لك استقرارًا كبيرًا فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
أنت لست وحدك، لا تشعر بكل هذا الكم من الاكتئاب، حالتك النفسية بحاجة لإعادة هيكلة، حاول الخروج وقضاء بعض الوقت فى شىء تفضل القيام به، لأنك على شفا الوقوع فى عزلة مفاجأة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل انفراجة قريبة من حالة اليأس المحيطة بهم، وتقديرًا واضحًا لمجهودهم المتواصل فى العمل، كما تنتظر حالة استقرار فى حياتك العاطفية بعد الكثير من التخبط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads