المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ المنيا يقرر صرف إعانة عاجلة للمواطنين

الخميس 27/أبريل/2017 - 11:03 ص
خالد الغول
طباعة
بحث عصام البديوي، محافظ المنيا، عددًا من المشاكل والقضايا، خلال لقاء جماهيري؛ لمناقشة وحل مشاكل المواطنين، بحضور اللواء نبيل عبد الرحمن، سكرتير عام المحافظة، والدكتورة أمل عليوة، مدير إدارة خدمة المواطنين.

واستمع محافظ المنيا، لمطالب العديد من الحالات، وقرر صرف إعانة عاجلة لـ 4 حالات، معاش ضمان اجتماعي لبعض الحالات الإنسانية، بعد إجراء البحث الاجتماعي، الموافقة علي فتح 2 كشك لبعض الحالات المرضية؛ لإعانتهم على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة، والإنفاق على العلاج المطلوب.

وأكد "البديوي"، أنه لن يسمح بأي تقاعس أو إهمال في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة خلال هذه اللقاءات؛ لحل المشاكل وتلبية مطالب المواطنين، لافتًا إلى أن هذه اللقاءات؛ تهدف لوضع الحلول العاجلة بكل شفافية ومصداقية، معتبرًا ذلك من أبسط حقوق المواطنة.

وشدد "البديوي"، على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز، المدن، الأحياء، والقرى، مع المواطنين، من خلال العمل الميداني، الاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا.

وأوضحت أمل عليوة، أن اللقاء تضمن استعراض31 مشكلة، ووجه المحافظ بدراسة وحل جميع المشكلات، المطالب، والاحتياجات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين، وشملت عددا من القضايا تركزت حول قطاع التعليم، التموين، الصحة، والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads