المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط شبكة لتوزيع الإنترنت دون ترخيص في بني مزار

الجمعة 28/أبريل/2017 - 09:54 ص
طه جمعة
طباعة
تمكنت مباحث شرطة الاتصالات، من ضبط شبكة لتوزيع الانترنت بدون ترخيص بمنطقة بني مزار بمحافظة المنيا.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات، أكدتها التحريات السرية بتعاقد "ب ن ب"، وتوصيل خدمة الانترنت من شركة TEDATAبسرعة 4 ميجا على رقم محدد بمحل إقامته، وإقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الانترنت والإعلان عنها، وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وتقاضى مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها، واستخدام العنوان سالف الذكر مركزًا لإدارة ذلك النشاط.

وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين، ومديرية أمن المنيا وقطاع مصلحة الأمن العام بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلى محل إقامته المشار إليه.

وبتفتيش مسكنه في وجود أحد ذويه، تم ضبط كافة الأجهزة المعدة للنظام في حالة التشغيل، وهى كالتالي "5 راوتر ماركة اتصالات، 3 راوتر ماركة TP LINK، سويتش، 12 شاحن كهربائي، جهاز antenna، مجموعة من المشتركات الكهربائية، ومجموعة كبيرة من الأسلاك ووصلات خارجية" لتوزيع النت على المواطنين، وجاري تقدير قيمة الخسائر بمعرفة الفنيين بالشركة المصرية للاتصالات.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads