المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل تعاقد برشلونة مع "فيراتي".. وعرقلة باريس للصفقة

الجمعة 28/أبريل/2017 - 11:04 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
كشفت تقارير إسبانية مطلع اليوم، مفاوضات فريق برشلونة مع ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك للحصول عليه الموسم المقبل، بالتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة في تواصل دائم مع وكيل أعمال فيراتي، للتحدث حول إمكانية انتقاله للعب في البلوجرانا الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة قد تواصل مرتين مع فيراتي ووكيل أعماله، واللاعب بدوره وافق على الانضمام للفريق الإسباني.

وقالت الصحيفة أن الفريق الباريسي سيصعب المهمة على برشلونة، حيث أن من طبيعته تصعيب مهمة الحصول على نجوم لاعبيه، لأي طرف يريد الحصول عليه.

وفي ذلك الوقت ستطالب فريق برشلونة بمبلغ أكبر حين، رأت الاصرار على التعاقد مع اللاعب الشاب.

وفي تصريحات سابقة لفيراتي أكد أنه إذا رحل عن السان جيرمان ستكون وجهته الوحيدة هي كتالونيا.

وكان فيراتي قد أنضم لصفوف باريس سان جيرمان عام 2012، قادماً من فريق بيسكارا الإيطالي، وأصبح بعدها من العناصر التي لا غنى عنها في تشكيلة النادي الباريسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads