المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عائلة "سوابق" شذوذ.. "سلوى" شيخة قطرية بنكهة جنسية

الأحد 30/أبريل/2017 - 09:44 م
شريف صفوت
طباعة
انتشرت فضائح العائلة الحاكمة بقطر على مدار السنوات الماضية لدرجة يصعب حصرها وتنوعت ما بين فضائح جنسية وشذوذ وفضائح مالية وغيرها.

ومن بين تلك الفضائح ما كشفته جريدة "فايننشال تايمز" منذ 3 سنوات عن فضيحة مدوية، حول ضبط أميرة قطرية تمارس الجنس الجماعي بإحدى شقق العاصمة البريطانية لندن، وهي الشيخة سلوى وهي نجلة رئيس الوزراء السابق حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني.

ولم تهتم الأميرة القطرية بعد تلك الواقعة بأي شيء سوى قلقها من محرر "الفايننشال تايمز" الذي هاتفها ليسألها عن القضية، حيث قامت بالاتصال بالجريدة وطلب عدم نشر تفاصيل الحادث إعلاميًا، حيث عرضت 50 مليون جنيه استرليني رفضتهم الجريدة، ونشرت وقائع القضية، والتي اختفت بعدها الأميرة القطرية عن وسائل الإعلام.

يذكر أن تلك الفضيحة ليست بالغريبة على العائلة القطرية، ففي 2005 كشفت نفس الصحيفة عن قيام الشيخ تميم بن حمد أمير قطر بالتردد على ملهى ليلى للمثليين جنسيًا فى لندن، بالإضافة إلى الأمير حمد بن عبدالله آل ثانى الذى سبق اتهامه بالتعدى الجنسى على قاصرات.

ومن هنا يبرز التساؤل، بعد كل تلك الفضائح، هل ستكشف الشهور القادمة عن قضية جديدة تضاف إلى قائمة تلك العائلة المليئة بالفضائح ؟.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads